نصائح لتحسين محركات البحث
ماذا سيظهر لو ...؟ أنا شخص أطرح هذا الاستعلام باستمرار. أنا أحب التحقق والمراقبة لمعرفة العناصر التي يمكن أن تعزز الحالة أو تزيدها سوءًا. لذلك ، أصبح من الأسهل بالنسبة لي تتبع حركات اختبار اللمس الذي أجريته باستخدام SEO في كتابة النصوص الإعلانية. سأكون بكل سرور أنسب نتائجي معك.تحسين محركات البحث
قبل أن أفعل ذلك ، أريد أن أجعل زوجًا من الأشياء نظيفًا للغاية. لن تكون نتيجة هذا الاختبار الآن متساوية مع كل عبارة مفتاح في كل صفحة ويب في كل موقع ويب. هناك الكثير من العناصر غير المعروفة في معادلة تحسين محركات البحث النموذجية. لم يعد يذكر ، جميع العبارات الرئيسية ليست هي نفسها ، وجميع المواقع ليست متشابهة. علاوة على ذلك ، لا تأخذ هذه التجربة في الاعتبار سمعة الرابط ، وهذا أمر كبير في تحقيق درجات مفرطة. مع ذلك ، اسمح لي أن أوضح لك كيف أخذت الصفحة الرئيسية لواحد في جميع مواقع الويب الخاصة بي - التي فشلت حتى في الترتيب في قمة 50 - وجعلتها ضمن المراكز العشرة الأولى.
في البداية ، لم أعد معجبًا كبيرًا بفحص الدرجات على أساس منتظم. لا أقوم بتشغيل تقارير الترتيب لجميع مواقعي للتأكد من أنها كلها في المواضع التي أريدها فيها لكل عبارة مفتاح معينة. سأفعل ذلك بين الحين والآخر لمجرد تلبية فضولي الشخصي العرضي. بدأ هذا الاختبار بعد أن لاحظت أن صفحة الويب الخاصة بالمنزل لأحد مواقعي كانت مرتبة نسبيًا بالنسبة إلى عبارة رئيسية لا تظهر في كل مكان في المحتوى النصي. بعد إجراء تحقيق مماثل ، لاحظت أن العبارة الرئيسية تحولت إلى مغطاة بعلامات ALT (علامات سمات الصورة a.ok.a) وأنها تحولت إلى محمية أيضًا في علامة الاسم.
كنت أعرف سابقًا أن علامات ALT تحمل وزنًا كبيرًا مع المحركات ، ولكن تم تخفيض أهميتها نظرًا لأن مالكي صفحات الويب قد أساءوا استخدام العلامة بشكل سيئ. هل تمت إعادة علامات ALT في درجة أهميتها؟ انا قررت ان اكتشف هذا.
كلمات مفتاحية keywords
تحولت الكلمة الأساسية # 1 حاليًا إلى علامات ALT وعلامة الاسم ، لذلك قررت التخلص من الكلمة الأساسية في علامة الاسم. سيسمح لي ذلك بمعرفة ما إذا كانت علامات ALT بنفسي قد ترغب في الحفاظ على الموضع داخل صفحات تأثيرات محرك البحث (محركات البحث مثل google و yahoo). ولجعل الأمور أكثر إثارة ، قررت أيضًا البحث واكتشاف كلمة رئيسية أصبحت أكثر شراسة وإدراجها في بطاقة الاسم. في نفس اليوم الذي قمت فيه بإزالة الكلمة الرئيسية رقم 1 من علامة الاسم ، قمت بإدراج الكلمة الرئيسية رقم 2. لم تعد صفحتي المحلية في المرتبة الخمسين الأولى في تلك المرحلة للكلمة الرئيسية رقم 2.
بعد بضعة أيام ، وصل Google bot إلى هنا بمساعدة صفحتي الرئيسية وعززها لوضع رقم 18 للكلمة الرئيسية رقم 2. لم يعد سيئا! سقطت الصفحة في مكان واحد (من رقم 17 إلى رقم 18) للكلمة الرئيسية رقم 1 لسبب حذف الكلمة من علامة الاسم.
ضع في اعتبارك أن هذه ليست الكلمات الرئيسية الأكثر تنافسية على الإطلاق. أجرى كل منهم ما بين مائة إلى مائتي عملية بحث يوميًا. أيضًا ، تم تصنيف صفحة الويب الرئيسية لهذا الموقع المحدد (ومع ذلك) جيدًا لسنوات بالنسبة للعبارات الرئيسية الأخرى وكان لها إرث عالي الجودة مع Google.
بعد 5 أيام ، تم تغيير الكلمة الرئيسية رقم 2 إلى 3 درجات إلى الترتيب رقم 14 حتى مع بقاء الكلمة الرئيسية رقم 1 كما هي. بقيت الأمور في شعبيتها لمدة 10 أيام تقريبًا وبعد ذلك بدأت في التحول مرة أخرى. الكلمة الأساسية # 1 ، الأصلية التي كانت موجودة مسبقًا في كل من علامات ALT وعلامة الاسم ، اختفت تمامًا. لم يتم اكتشافها الآن داخل أعلى 50. الكلمة الرئيسية رقم 2 ، التي تحولت إلى أكثر فعالية لوحظت في علامة العنوان وليس في أي مكان آخر ، تم إسقاطها لوضع # 25.
بعد 4 أيام ، تغيرت الكلمة الرئيسية رقم 2 إلى نسخة احتياطية داخل التصنيفات وأصبحت الآن في المرتبة 16. لمعرفة ما إذا كان يجب علي تحسين التصنيف بالإضافة إلى ذلك ، بدأت في إجراء تعديلات صغيرة على سمات الصفحة. لقد أحضرت الكلمة الرئيسية رقم 2 إلى علامات ALT (مع أخذ الأماكن التي كانت فيها الكلمة الرئيسية رقم 1 مرة واحدة) ، وقمت أيضًا بتسليم الكلمة الرئيسية رقم 2 إلى نسخة الإطار المتماثلة. تم تسليم العبارة الرئيسية إلى عنوان فرعي واحد هائل على الأقل وفي ثلاثة مواقع داخل نسخة الإطار: لم يكن أي منها فوق الجزء المرئي من الصفحة. لم يعد يتم إحضارها إلى أي عناوين رئيسية تستخدم العلامات ، ولم يتم تغيير نظام كثافة الكلمات الرئيسية إلى لوحظ في نسخة الإطار المتماثلة. لا توجد صفحات مختلفة على صفحة الويب الخاصة بي تستخدم هذه الفترة الزمنية كنص رابط في روابط تشير إلى صفحة الويب الخاصة بالمنزل. أعطى ذلك موضع الكلمة الرئيسية للصفحة في:
· علامة العنوان
· علامات بديل
· تكاثر الجسم
بعد سبعة أيام ، وصلت الصفحة الرئيسية إلى القمة 10 للكلمة الرئيسية رقم 2!
طريقة تحسين محركات البحث
إذن ، ما الذي يوحي به كل هذا؟ بسيط. قد لا يكون هناك جانب أساسي واحد في البحث عن تصنيفات المحرك. يتطلب الأمر الاستقرار والتجربة والتتبع لاكتشاف ما يصلح لصفحاتك الخاصة. رهانك الاستثنائي هو أن تفعل ما فعلته بالضبط ... ابدأ خطوة واحدة في كل مرة وقم بتنمية الموسيقى. هل تسبب شيء ما في حركة لطيفة؟ احتفظ به. إذا كان هناك شيء ما يسبب تحولًا سيئًا ، فقم بإزالته.لم أكتمل مع صفحة الويب هذه ولكن. سأحاول القيام بأشياء مختلفة في بعض الأحيان لنظير ما يحدث. ربما سأقوم بتحميل الارتباطات التشعبية لنص الإرساء من الصفحات الداخلية إلى صفحة الويب الخاصة بالمنزل. قد أحاول كتابة مقالات باستخدام روابط محتوى نصية غنية بالكلمات الرئيسية للمساعدة في رفع الدرجات أكثر. هناك العديد من الممارسات المرغوبة التي سأقوم بتنفيذها لهذه الصفحة (أو أي صفحة) بحيث يمكن للمرء أن يسمح لي بإلقاء نظرة على التحولات في التصنيف. كما يقول الإعلان القديم ، "لا تضع كل بيضك في سلة واحدة". هناك طريقة مختلفة لكتابة الإعلانات لتحسين محرك البحث والتي تتكون من العلامات والنسخ المتماثلة والارتباطات التشعبية ، وهي دائمًا بداية حكيمة على الطريق للوصول إلى أعلى 10 درجات.
تعليقات
إرسال تعليق