يتطور برنامج AdSense في المستقبل
أولاً ، من الواضح أن التركيز على الخوارزميات يتحول إلى قوة أعلى وأعلى مما هي عليه الآن. لقد شوهد هذا بالتأكيد مع محرك بحث Google نفسه على مدار العامين الماضيين ، ولا ينبغي أن يكون عجبًا لأن هذا يحدث مع AdSense. سيظهر المعلنون بتأثيرات مناسبة إضافية ، كما أن المعلنين الذين يديرون مواد المحتوى الخاصة بهم للسماح بظهور عبارات رئيسية عالية الأجر قد يقاتلون أيضًا لفعل ذلك حتى يصبح مناسبًا تمامًا لمحتواهم.
كل مكون آخر لا بد أن يظهر هو قدر أكبر من الأمان لمعلني AdWords فيما يتعلق بالنقر الاحتيال. تقر Google بأن هذه مشكلة أساسية تمامًا ترغب في معالجتها بأسرع ما يمكن وقد لا يكون هناك شك في أنها ستظهر بأسرع ما يمكن. في غضون ذلك ، يمكن للأشخاص الذين لديهم مراحل عالية من حركة المرور دون صعوبة إخفاء عناوين IP وزيادة نسبة النقر إلى الظهور (انقر من خلال رسوم).
تحرص Google دائمًا على تحسين منتجاتها وقد شوهد هذا في وقت سابق عن AdSense. جلبت مؤسسة محرك البحث تكلفة الألف ظهور لبرنامج AdSense المستهدفة للمواقع ، و "التسعير الذكي" وحظر النطاق ، ومن المحتمل أن تكون هناك تحسينات تمت إضافتها بالفعل من خلال مواقع مختلفة قابلة للمقارنة.
أحد الأمثلة على ذلك هو اختيار المعلن للتلاعب بشكل أكبر بمكان عرض المحتوى. قد يعني هذا منع موقع الويب الخاص بك على الإنترنت من العرض على العديد من العناوين التي تستضيف لافتات AdSense.
كل مفهوم آخر تم تطويره هو أن Google ستدمج AdSense في أنواع أخرى من الوسائط مثل الصحف أو التلفزيون وما إلى ذلك. في حين أن هذا قد يبدو أكبر في جانب الخيال العلمي من السجلات ، فلا يوجد ما يشير إلى أن هذا لم يعد ممكنًا.
تتمتع Google بإمكانية الوصول إلى مجموعة عالمية تضم أكثر من 150.000 معلن قد يختارون منهم بالإضافة إلى ذلك اختراق الأسواق غير المتصلة بالإنترنت في مواقع دولية خاصة. مع شبكة المعلنين القوية من Google ، سيختارون توظيف البائعين غير المتصلين بالإنترنت أو السماح لهم بإنشاء تخطيط لإعلان Adwords في المحتوى ، في البحث وفي الوقت الحالي خارج الخط.
سيتم تنفيذ بدائل أكبر لناشري AdSense ، مما يسمح لهم بتحديد الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. في حين أن Google كانت مترددة في ذلك ، قد لا يكون هناك ما يشير إلى أن هذا لم يعد من الممكن أن يظهر في القدر.
أيضًا ، يطالب الكثير من البشر بمواصفات واضحة لتغطية التسعير لبرنامج AdSense. لم تقدم Google أي إشارة إلى سبب عدم اعتبار هذه البيانات عامة ، ولكن في هذه اللحظة يبدو من غير المحتمل بشكل ملحوظ أن مثل هذه الإحصائيات ستكون هدية على Google AdSense.
هناك ميزة أخرى قد تجد نفسها في AdSense وهي السماح لناشري مواقع الإنترنت بمعرفة الروابط التي تولد نقرات على مواقعهم على الإنترنت وبناءً على الكلمات الرئيسية التي يصلون إليها.
سيصبح هذا بمثابة صعوبة رئيسية من شأنها أن تهدد الجهاز بأكمله لأنه قد يلهم المزيد من مواقع الويب الأكثر سهولة في adsense حيث تنمو الأرباح لتصبح أكثر وضوحًا. يمكن للكثير من الأشخاص أيضًا إنشاء أبسط مواقع ويب AdSense ، المصممة فقط لتحقيق الأرباح من خلال AdSense.
في نفس الوقت الذي يحدث فيه هذا بالفعل في هذه الأيام ، ربما يكون من الحماقة أن تضع Google مثل هذه المعدات في أصابع ناشريها.
ومع ذلك ، فإن أحد الجوانب التي قد تحدث هو طريقة للعملاء لاستعادة مشاكلهم مع انخفاض الدخل الناتج عن AdSense على موقع الويب الخاص بهم عبر الإنترنت. يمكن إجراء ذلك عبر معالج أي شيء مشابه قد يقدم اقتراحات لمالكي مواقع الويب بناءً على محتوياتهم.
لكن الكلمة الطنانة الأساسية لهذا اليوم هي RSS. أصبحت إمكانية إرسال إعلانات مركزة في الحال إلى المستخدمين دون الحاجة إلى أي تنقل نيابة عنهم حقيقة مع خدمة RSS. وهناك دلائل واضحة على أن Google لن تسمح بتخطي مثل هذا الاحتمال.
هذا ما كان "التلفزيون التفاعلي" وما شابه ذلك من أدوات تحاول القيام به منذ بعض الوقت. ومع ذلك ، قد يكون الإنترنت وسيلة أفضل بكثير لهذا ، لأنه لا توجد أية وسائط تفاعلية تمامًا مثل الإنترنت.
تعليقات
إرسال تعليق