القائمة الرئيسية

الصفحات

  تصميم ملصقات إعلانية

يستلزم الإعلان مجموعة متنوعة من الأبحاث.  إنه تحليل مشارك للأميال للنقاط الجيدة لما ترغب في توفيره.  كنت ترغب في التحقق من خدماتك بدقة ، وإيقاظ جميع العوامل الرائعة ، وترك وهج البيع يلمع عليها.  مؤلف إعلان معقول حقًا هو أسلوب الإسفنج.  إنه يمتص كل فكرة في متناول اليد ، وإذا لم يعد يستخدم الأفكار والنصائح بمجرد توفرها ، فسيتم استيعابها في أفكاره ليتم إجبارها لاحقًا عند الحاجة.



 الحد الأقصى من المواد الترويجية التي يمكن الوصول إليها يتم تصورها بشكل سيئ ، ونتيجة لذلك ، فإنها غير قادرة على تسويق المنتج أو العروض بشكل صحيح.  إذا كانت مادة ما خلال سوق مزدحم تفتقر إلى رسالة ميزة نفسية قوية ، فستصبح خطأ باهظ الثمن بالنسبة للمؤسسة.  ولكن فقط في حال كنت قادرًا على إعداد مادة ترويجية معقولة حقًا ، فأنت تقصد مسبقًا هذه الرياضة.


 لنفترض أنك ترغب في عمل ملصق رائع لعرض تشكيلة الأحذية التقدمية الخاصة بك.  قبل أن تنتج الملصق ، يجب أن يكون لديك صورة ذهنية للمنطقة التي تريد ملؤها.  املأ الفراغ بشكل صحيح ، مع عدم وجود عدة كلمات أو نقص.  كن مُتصلًا أولًا مرتبطًا بمحرر بعد.  كمتواصل ، احصل على كل عقلك من الدرجة الأولى على الورق المرتبط كمحرر ، وصقل ، ومعقد ، وتقليم حتى يصبح إعلانك صحيحًا.


 لكي يكون الإعلان قويًا ، يجب أن يكون قادرًا على جذب الانتباه.  وهذا يعني وجود عنوان رئيسي ومكون مرئي شاق.  يجب أن يكون بالإضافة إلى سحر لمصلحة العملاء المحتملين.  ضع في اعتبارك أن الإعلان الذي يخبر القراء كيف سيستفيدون من خدماتك أو منتجك يحافظ على اهتمامهم.  بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تنقل مكاسب مؤسستك التجارية.  لماذا تحتاج إلى أن يكتشف القراء خدماتك أو منتجك على حساب الآخرين؟  الأهم من ذلك ، يجب أن يحفز الملصق القراء على طلب اتخاذ إجراء.  يتم ذلك عادةً من خلال تقديم عروض بجانب تجربة غير ثابتة أو تخفيض أو زيادة.


 ضع في اعتبارك أن على الملصق الخاص بك أن يفعل أكثر من مجرد نقل المشترين إليك.  يجب أن تنقل لك المشترين الأكبر الجدارة.  وبالمثل ، يجب أن تجعل عملك أقوى وأكثر ذكاءً وأفضل استعدادًا للمنافسة.  لذا ، كن مخلصًا ، وكن طبيعيًا وكن صادقًا مع صناعة الملصقات الخاصة بك.  فقط إذا كنت قادرًا على أن تكون هذه في إعلانك ، فمن المحتمل أن تكون قادرًا على إلهام إمكاناتك لمسك.

تعليقات