15 نصيحة لزيادة أرباحك من google ads
أنشئ قائمة بجميع العبارات الرئيسية الممكنة التي تناسب منتجك أو شركة الاتصالات أو منطقة مؤسستك. كلما كان ذلك أفضل. لذلك ستحصل بالإضافة إلى ذلك على الكثير من الكلمات الرئيسية التي يتعين عليك دفعها مقابل الحد الأدنى من الوصايا وهو خمسة سنتات فقط.
2. الاستفادة من الأخطاء الإملائية
التي تسمح لك بالعثور على الكلمات الرئيسية التي لم يفكر بها منافسوك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك شركة اتصالات طوارئ ، فلا تقدم الآن أفضل عروض "الطوارئ" ولكن بالإضافة إلى "الطوارئ" أو "الطوارئ" أو "الطوارئ".
3. يحقق الموضع الأساسي في صفحة ويب
النتيجة النهائية لبحث Googles الحد الأقصى من النقرات بشكل شائع. ولكن هذا بالإضافة إلى ذلك هو الدور الأكثر تكلفة. امنحه جهدًا إذا كان موضع العرض الثاني من الثاني إلى الرابع يمنحك المزيد من زوار الموقع والمزيد من العملاء مقابل أموال أقل.
4. تم تحديد موضع إعلان Adwords
ليس الأكثر فاعلية من خلال معدل النقرات الأكبر الذي أنت مستعد لإنفاقه. تقوم Google أيضًا بتقييم مدى صلة الإعلان المعروض بقصد تشغيل إعلانات Adwords. كلما زاد عدد النقرات التي يحصل عليها إعلانك ، يتم إدراجه بشكل أفضل.
5. يجب أن يستحوذ العنوان داخل Adwords-ad
على اهتمام المشاهدين. إذا قمت بفرض الكلمة الرئيسية داخل سطر العنوان ، فإنك تحصل على نقرات أكبر بشكل ملحوظ على إعلانك.
6. في المحتوى النصي الإعلاني
أشر إلى واحد أو دوافع ، لماذا يجب على مستخدم الإنترنت النقر عليه. ما المشكلة التي تحل خدماتك أو منتجاتك؟ هل تقدم منتجًا مقابل رسوم أقل أم أنك تقوم بالتوصيل بدون مصاريف الشحن؟
7. تجنب حروب الرسوم
التي يحاول فيها أحد المنافسين أن تتفوق على رسوم الصحافة مقابل كلمة رئيسية باستمرار. من السهل أن ترى أن شحنة النقر تطلق في السماء. من الأفضل تحديد أماكن عبارات البحث التي تتكون من عدة كلمات والتي تكون أكثر دقة.
ثمانية. يقدم Google AdWords
خيارات الكلمات الرئيسية التي تحتاج إلى إلقاء نظرة عليها. إذا كان التثبيت جيدًا ، يمكنك التأكد من أن إعلان AdWords الخاص بك يبدو أبسط على سبيل المثال إذا كان شخص الإنترنت قد أدخل المصطلح بالكامل وليس بشكل مشابه.
9. استخدم باستثناء الكلمات الرئيسية
تلك هي الكلمات الرئيسية التي لم يعد من المفترض ظهور إعلانك عليها. بهذه الطريقة لم يعد عليك أن تدفع مقابل النقرات ، عندما يحاول أي شخص العثور على أشياء فضفاضة أو أسهل لكتيب.
10. أنشئ لكل كلمة رئيسية
ولكل شخص في إعلانات AdWords الخاصة بك صفحة اتصال شخصية. هناك يمكنك تقديم ما يبحث عنه مستهلك الإنترنت بشكل خاص.
11. تتمتع الصفحة المقصودة الشخصية
بجانبها أيضًا بمكاسب أنه يمكنك تحديد عدد العملاء المحدد لكلمة رئيسية محددة وإعلان محدد يتم تسليمه. يمكنك تحسين عروضك باستمرار بهذه الطريقة وزيادة رسوم الاستحواذ.
12. استبدل إعلانات AdWords
التجارية في المناسبات أو العطلات الفريدة ، على سبيل المثال رأس السنة الجديدة أو عيد الحب أو عيد الفصح أو عيد الميلاد.
13. في حالة ذكر رسوم منتج
أو شركة نقل داخل إعلان AdWords ، يمكنك استبعاد الباحث الفضفاض وغير المثبت في المقدمة من النقر فوق إعلانك.
14. كن متحفظًا في اختيارات الدول
واللغات التي من المفترض أن تظهر إعلانات AdWords الخاصة بك بها. في حالة تحول منتجك أو مشغل شبكة الجوال إلى عملاء يتحدثون باللغة الألمانية فقط ، يجب أن تستخدم موسيقى "ألمانيا" و "النمسا" كمواقع دولية. من خلال تلبية الطلبات المقابلة ، يمكنك تجربة مواقع دولية مماثلة ، على سبيل المثال سويسرا ، ومناطق قريبة من الحدود. يمكن أيضًا تطبيق هذه الطريقة على أي لغة أخرى.
15. يتم عرض إعلانات Google
أيضًا على المواقع المرتبطة بجوجل ، كمثال على موقع Recogn.de أو T-on-line.de. في حالة نفقات إعلان AdWords الخاصة بك كثيرًا و / أو الدخل القليل جدًا ، فقم بمقاطعة الخيار الذي يتيح لك الإعلان عن إعلانك بشكل إضافي في مواقع الويب المصاحبة لـ Google. اختبر بحكمة. لا تعمل جميع الإعلانات بشكل جيد في مواقع الشركاء.
هنا اشتريت 15 أسلوبًا قويًا لزيادة أرباح Adwords الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو القيام بذلك ومراقبتها الآن!
تعليقات
إرسال تعليق