القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اختيار كلمات مفتاحية المناسبة لموقعك تصدر محركات البحث

كيفية اختيار كلمات مفتاحية المناسبة لموقعك تصدر محركات البحث

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين افضل طريقة الربح من ادسنس


 تلعب كلمات مفتاحية وظيفة ممتازة في مدى شهرة (أو عدم شعبية) موقع الإنترنت الخاص بك داخل الشبكة.  هنا 3 خطوات لاستخدام واختيار الكلمات الرئيسية لأغراض التسويق الصافي.


 زوار موقعك على الويب هم شريان الحياة لمؤسستك.  وبالتالي ، من الأهمية بمكان أن تقوم بتعيين جميع التدابير القابلة للتطبيق التي تسمح لك بزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.  طريقة واحدة لزيادة عدد الزوار من خلال تحسين محركات البحث أو تحسين محركات البحث.


 مفتاح تحسين محرك البحث هو اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة التي من شأنها أن تفرض حركة المرور المركزة في موقع الويب الخاص بك.  الفكرة هي جذب الزوار الذين من المرجح أن يتم إقناعهم بأن ينتهي بهم الأمر بعملائك.  لذلك ، من المهم جدًا تحديد العبارات الرئيسية المناسبة لك للحصول على هدفك أو سوقك المتخصص.


 يقاد سيربس تقريبًا بالآلاف والآلاف من الكلمات الرئيسية ، لذلك قد تكون هناك حاجة مذهلة كطريقة لتحديد أبسط الكلمات الرئيسية القابلة للتطبيق والتي ستحتاجها لجعل موقع الويب الخاص بك ملائمًا للجمهور المستهدف المقصود.  إليك بعض النقاط الأساسية التي يجب ألا تنساها عند اكتشاف الكلمات الرئيسية التي قد تلفت انتباهك بمساعدة سوق مجال اهتمامك.


 الخطوة الأولى: ادرس المنافسة


 هل هناك مساحة اضافية؟  هناك حاجة لتقررها في حالة وجود مساحة لكل منافس ولكل موقع إلكتروني آخر.  قد يكون مكانًا محددًا مشبعًا بالعديد من مواقع الويب والشركات التي تدعم منتجاتها والتي ، عن غير قصد ، ستظل دائمًا في مرتبة سيئة في محركات البحث مثل استعلامات google.


 قد يكون تحليل معارضتك وحجم تخصصك أمرًا بالغ الأهمية في محاولة لتحديد العبارات الرئيسية الصحيحة.  ما لم تكن تعمل على موقع ويب أو مدونة تم إعدادها بشكل صحيح ، فعليك تجنب العبارات الرئيسية ذات معدل البحث العالي.  على الأرجح ، يتم استخدام هذه الكلمات الرئيسية بواسطة مجموعة رائعة من منافسيك.  سيكون من الصعب للغاية أن تكون مرتبة مفرطة في البحث عن النتائج.


 لذلك يجب عليك إلقاء نظرة دقيقة على العبارات الرئيسية ومراقبتها قبل أي شيء آخر.  هذا أمر بالغ الأهمية لأن كلماتك الرئيسية قد تحدد إنجازاتك في حملتك الإعلانية والتسويقية.


 إذا وجدت أن مجال اهتمامك مشبع بالفعل ، فاختيارك هو تطبيق عبارات رئيسية أكثر دقة.  يجب عليك الابتعاد عن الكلمات الرئيسية المنتشرة ، وبدلاً من ذلك ، قم بتدمير العبارات الرئيسية العامة.  القصد من ذلك هو اختيار العبارات الرئيسية التي لديها قدر ضئيل من المنافسة.


 الخطوة الثانية: ابحث عن كلمات الرئيسية


 تحديد خصائص عباراتك الرئيسية لمجال اهتمامك.  والغرض من ذلك هو تحديد الكلمات الرئيسية الأكثر صلة - ذات الصلة بمؤسستك التجارية ومجال اهتمامك.  هذه طريقة جيدة للغاية لتحقيق هدفك في السوق.


 إذا كانت كلماتك الرئيسية ذات صلة بسوقك ، فإن الاحتمالات تكون زائدة عن طريق تحسين موقع الويب الخاص بك لهذه الكلمات الرئيسية (عبر SEO) ، سيجد مجال اهتمامك موقع الإنترنت الخاص بك وستقوم محركات البحث مثل google و yahoo بتقدير موقع الويب الخاص بك باستخدام  تصنيف أفضل.


 ومع ذلك ، اسمح لي أن أكرر مرة أخرى أنه من المهم أيضًا أن تكتشف العبارات الرئيسية الثورية والخاصة ، والتي قد تجعل موقع الإنترنت الخاص بك يفخر بجميع مواقع الويب المماثلة المختلفة.


 الخطوة 3: خذ وقتًا في اتخاذ قرار بشأن كلمات الرئيسية


 كلماتك الرئيسية حاسمة لنجاح موقع الويب الخاص بك.  يجب أن تستغرق وقتًا لتذكر العبارات الرئيسية التي يجب عليك استخدامها واختيارها والتي من شأنها تحسين محركات مثل Google.


 تحقق وألق نظرة على العبارات الرئيسية في استخدام محركات البحث.  أداة الكلمات الرئيسية من Google مفيدة بشكل خاص في اكتشاف المنافسة على العبارات الرئيسية.  سوف تحصل على فكرة حول العبارات الرئيسية التي يتم تشبعها بشكل مفرط ، والكلمات الرئيسية التي من المحتمل أن تساعد موقع الويب الخاص بك على التميز وترتيب أفضل في استعلامات محرك البحث.


تعليقات