خوارزميات محركات البحث
تسعى انواع محركات البحث مثل Google باستمرار للتأكد من أن مواقع الويب الموجودة أعلى صفحات النتائج النهائية توفر سجلات جديرة بالاهتمام أو شركة نقل لزوارها. ومع ذلك ، فإن مشرفي المواقع الذين يسعون إلى جني أموال قصيرة حتى مع توفير القليل جدًا من مواد المحتوى المرضية ، يبحثون دائمًا عن طرق جديدة للتغلب على محركات البحث مثل محرك بحث قوقل و محرك بحث bing في رياضتهم الخاصة. لهذا السبب ، كثيرًا ما تقوم محركات البحث مثل Google بتبديل الطرق التي تستخدمها لتحديد ملاءمة وأهمية موقع الويب الخاص بك.
محركات البحث المتطورة
الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي التأكد من أن موقع الويب الخاص بك سيقوم بعمل قوي في تحويل حركة المرور إلى نقود. يجب تحسين المحتوى بحيث تعتبر كل حركة مرور لمحرك البحث وحركة مرور بشرية أنه موقع ويب مفيد. ذات مرة ، كان التحسين الفعال يستلزم حشو المحتوى بأكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية ، وحتى عندما يتم إنشاء تأثيرات محرك البحث المناسبة ، فإنه يؤدي إلى إيقاف الزوار باستمرار. إنه الآن أيضًا مستهجن ويعاقب على أنه بريد غير مرغوب فيه عبر جميع محركات البحث الرئيسية.
تطور الخوارزميات محرك بحث وتحسينها
تستخدم محركات البحث خوارزميات محددة لتحديد مدى ملاءمة موقع الإنترنت الخاص بك. تحدد العمليات الحسابية من هذه الخوارزميات في أي صفحات نتائج محرك البحث سيظهر موقع الإنترنت الخاص بك. في الطريق لإبقاء مالكي المواقع عديمي الضمير يخمنون ويضمنون أن النتائج محدثة دائمًا ، غالبًا ما تحل محركات البحث الرئيسية مثل google و yahoo محل خوارزمياتهم.
التطورات الحديثة محرك بحث قوقل
أظهرت نتيجة بعض التعديلات القصوى الحديثة تدفق الزخم بعيدًا عن تحسين مواقع الويب لمحركات مثل Google وكبديل ، فإن الخوارزميات في الوقت الحالي موجهة لبيع مواقع الويب التي تعطي قيمة حقيقية لحركة المرور. لم يعد من الأفضل تغييرها ، فقد يتطورون إلى خوارزميات أكثر ذكاءً وصحة. في نفس الوقت الذي لا يزال فيه استخدام الكلمات الرئيسية المستندة بشكل أساسي عبر الموضوع ذي الصلة أمرًا ضروريًا ، فمن الضروري أيضًا التأكد من أن زوار الموقع هم أولويتك الأساسية.
تحسين الكلمات الرئيسية
أصبح تحسين الكلمات الرئيسية الآن شديد الحراسة. أولئك الذين يقومون بتضمين كلمات رئيسية في كثير من الأحيان يمكن تصنيف مواقعهم كبريد غير مرغوب فيه ، بينما لم تعد الأوقات الكافية لطريقة الكلمات الرئيسية الصحيحة التي اكتسبتها لا تحصل على النتائج المفضلة. ولكن ، أصبحت الخوارزميات ذكية على وجه التحديد ، بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية التي تحتاج إلى استهدافها ، يجب أن تتكون من عبارات رئيسية أخرى ذات صلة. التي تتضمن تحريفات في الكلمات الرئيسية هي إحدى الطرق الملحوظة للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعتبر قابلاً للتطبيق. المعلومات هي تعديلات معتدلة لكلمتك الرئيسية. على سبيل المثال ، تشمل انعكاسات الكلمة الرئيسية "إعلان" الإعلان ، والتسويق ، والإعلان ، وغيرها الكثير ...
تضمين الكلمات الرئيسية
يتم إعطاء الوزن بالمثل للكلمات الرئيسية التي يتم تناولها في الأقسام الإيجابية من الصفحة. تتضمن هذه الأقسام علامة التعريف والعلامات الوصفية (التي يمكن تطبيقها بشكل أفضل على الحلقات الصغيرة الآن) وعلامات الرأس وعلامات بديل للصور وعلامات التنسيق (مثل العبارات الرئيسية بالخط العريض أو المائل) للمحتوى النصي الخاص بك. باستخدام علامات بديل للصور وعلامات عنوان الارتباط التشعبي ، من المهم ألا تملأ تلك الكلمات الرئيسية حقًا نظرًا لحقيقة أنه يمكن تجاهل ذلك بشكل لطيف ومعاقبته في أسوأ الأحوال.
كتابة مادة المحتوى الطبيعي
واحدة من أكثر الطرق فعالية للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك هو كلمة رئيسية محسّنة بشكل صحيح هي كتابة المحتوى بوضوح أولاً. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بالمرور وتأكد من أن أي كلمات رئيسية قابلة للتطبيق قد تم تغطيتها أثناء النص. أبسط منطقة يمكن أن تظهر فيها بشكل طبيعي وتخرجهم من كل مكان حيث تبدو محرجة. بعد كتابة المحتوى ، تحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على العناصر الختامية للتأكد من أن كل شيء جيد بما فيه الكفاية.
محرك البحث الأمثل قائمة الكلمات الرئيسية
يوجد أسفل قائمة التحقق من الكلمات الرئيسية للتأكد من أنك قد قمت بتحسين صفحات الإنترنت الخاصة بك تمامًا إلى مجموعة قواعد محرك البحث المعاصرة المقبولة عادةً.
URL
احصل على الكلمة الرئيسية الأساسية الخاصة بك في أقرب وقت ممكن من بداية عنوان URL.
تحديد العلامة
يجب أن يكون العنوان من بين 10 و 50 حرفًا وأن يشتمل على عبارة رئيسية واحدة أو أكثر بينما يكون مع ذلك وصفيًا.
الوصف Meta Tag
يجب أن تكون العلامة الوصفية ثاقبة ومفيدة ولكنها يجب أن تحتوي أيضًا على واحدة أو من العبارات الرئيسية الأكثر أهمية.
الكلمات الرئيسية ميتا العلامة
إنه يجعلك تشعر أنك يجب أن تتكون من جميع العبارات الرئيسية داخل العلامة الوصفية للكلمة الرئيسية. لا تقم بتضمين أي كلمات لا تظهر في إطار النص الخاص بك بعد الآن.
كثافة الكلمات الرئيسية
يجب أن تتكون مواد المحتوى الخاصة بك من جميع كلماتك الرئيسية ونصوص مختلفة. الكثافة الكاملة للكلمات الرئيسية (جميع الكلمات الرئيسية) من 15٪ إلى 20٪ هي أقصى ما يجب أن تهدف إليه وشيء أقل من 5٪ لن يؤدي إلى نتائج مناسبة. يجب أن تكون كثافة كلمة رئيسية واحدة بين 1٪ و 7٪. 1٪ يبدو منخفضًا جدًا ، و 7٪ مرتفع جدًا. حيثما كان ذلك ممكنًا ، يتم استخدام حوالي 5٪ مع الكلمة الرئيسية الأولى و 3٪ مع العبارات الرئيسية الثانوية والتالية.
علامات الرأس (مثل علامات H1 و H2)
يتم إعطاء وزن إضافي للعبارات الرئيسية التي تظهر داخل علامات H1 ، ثم علامات H2 وما إلى ذلك.
خطوط تنسيق المحتوى النصي (مثل خطوط قوية وطموحة ومسطرة)
لم يعد بإمكان هذا أن يقدم وزنًا جيدًا في الخوارزميات ، ولكن من الشائع في حالة قيامك بخط غامق أول مثيل من العبارات الرئيسية والمثيل المتبقي للكلمة الرئيسية رقم واحد ، يجب أن ترى بعض التأثيرات الرائعة.
بداية النص
كلما اقتربت عباراتك الرئيسية من بداية محتوى صفحتك ، كان ذلك أفضل. حاول تضمين الكلمة الرئيسية رقم واحد داخل الجملة الأولى أو داخل الفقرة النهائية أيضًا.
كلمات الرئيسية ككل المصطلحات
إذا كنت تستهدف التسويق عبر الإنترنت ككلمة رئيسية ، فلا تقسم الكلمات إذا كان ذلك ممكنًا. يتم ملاحظة بعض التأثير إذا تم تقطيع الكلمات ، ولكن يتم الحصول على الكثير من المزايا عن طريق الجمع مع العبارة ككل.
نص بديل
قم بتضمين الكلمة الرئيسية الخاصة بك مرة واحدة على الأقل داخل علامة Alt لأي صور. تأكد من أن النص وثيق الصلة بالصورة ويقدم بعض الحقائق.
تعليقات
إرسال تعليق