تحسين كلمات مفتاحية لمحركات البحث
إذا كنت مثل معظم مسوقي الإعلانات الصافية هذه الأيام ، فأنت تستفيد بشكل كامل من الإعلان باستخدام المحركات الأساسية مثل google لزيادة عدد الزوار القادمين إلى موقع الويب الخاص بك. على أي حال ، حتى لو كان لديك أفضل منتج ، فسيتم التخطيط والتخطيط الرائع لموقع الإنترنت - في حالة عدم وجود زوار للموقع قادمون إلى موقعك - إنه "مجرد موقع جميل". يجب أن يكون الحصول على زوار الموقع في موقع الويب الخاص بك أولوية مفرطة لتحقيق النجاح على الإنترنت. الحملات التسويقية في المحركات الرئيسية مثل جوجل هي نهج وطريقة كلمات مفتاحية keywords لجلب هذه الحركة إلى موقعك.
إذا كنت قد اتخذت هذا الخيار ، فستواجه بسرعة التحدي التالي. بالتأكيد ليس سلسًا كما يبدو. إيجابي ، إذا كان لديك المال ، فقد تحصل على الفور على مئات الآلاف من الزيارات القادمة إلى موقعك. سيصبح الحصول على حركة مرور مستهدفة سريعًا هو التحدي الكبير التالي. في النهاية ، يؤدي اسم اللعبة لهذا النوع من الإعلانات إلى تقليل القيمة المتوافقة مع النقر (CPC) وزيادة (زيادة) متوسط العائد على الاستثمار (ROI).
طريقة من الدرجة الأولى للحصول على هذا هو التطبيق الصحيح لبدائل "مطابقة الكلمات الرئيسية". هناك أربع استراتيجيات مميزة للتأكد من أن حملتك الإعلانية تتركز في جمهورك المفترض وعملائك المتميزين. هذه هي: تطابق واسع ، مطابقة العبارة ، مطابقة صحية محددة ، مطابقة ضعيفة للكلمات الرئيسية. وصف واسع النطاق لكل منها على النحو التالي:
صحية على نطاق واسع: كمنطقة انطلاق ، فإن التطابق المطابق هو البديل الافتراضي لمعظم محركات البحث مثل google و yahoo (مثل Google و Yahoo وغيرها الكثير). بينما تقوم بتضمين كلمة رئيسية مفضلة أو عبارة رئيسية مفضلة في كلمات مفتاحية الخاصة بك ، ستظهر إعلاناتك وتعيد العديد من الأشكال المختلفة لمصطلح البحث. كمثال إذا احتوى سؤال المستهلك على قبعة بيسبول ، فإن الإعلانات التجارية ستعرض الكلمتين "بيسبول" و "كاب" بأي ترتيب ومصطلحات أخرى محتملة. يمكن للإعلانات التجارية أن تظهر ميكانيكيًا للبدلات الموسعة (والتي تشمل صيغ الجمع من العبارات). نظرًا لأن البدلات الكبيرة تكون من وقت لآخر أقل تركيزًا بكثير من التطابقات المحددة أو الكلمات ، يجب عليك إنشاء عبارات كلمات رئيسية تحتوي على الحد الأدنى من العبارات الوصفية كل منها. يمكنك أيضًا تجربة أداة الكلمات الرئيسية وبدائل المطابقة الثلاثة المقابلة بالإضافة إلى تحسين استهدافك. لاحقًا ، تذكر أن المعلنين المختلفين قد يكون لديهم أيضًا عرض تسعير لنفس مجموعات الكلمات الرئيسية المتطابقة الشاملة التي تسبب إعلاناتك ، مما يؤدي إلى زيادة مبالغ تكلفة النقرة الحقيقية. يساعدك استخدام المصطلحات الأصلية أو العبارة أو النوبات السيئة على إبقاء أسعارك منخفضة. العبارة في الشكل - إذا أدخلت الكلمة الرئيسية في علامات الاقتباس ، كما هو الحال في "قبعة بيسبول" ، فسيظهر إعلانك عندما يبحث المستهلك عن كلمة قبعة بيسبول ، بهذا الترتيب ، وربما باستخدام مصطلحات أخرى داخل طلب البحث. على سبيل المثال ، سيظهر إعلانك عند البحث عن قبعة بيسبول مُجهزة للاستعلام ولكن لن يظهر بعد ذلك عند استخدام قبعات البيسبول. تتركز مطابقة الكلمات بشكل أكبر من المطابقة الواسعة ، ولكنها بالكاد تكون أكثر مرونة من المطابقة الفعلية. للتأكد من أن إعلاناتك التجارية مستهدفة بقدر ما قد تكون ، قد تحتاج إلى أن تتكون من كلمتين وصفيتين على الأقل في عبارات الكلمات الرئيسية.
وضع كلماتك الرئيسية بين قوسين
مطابقة حقيقية - في حالة وضع كلماتك الرئيسية بين قوسين - بما في ذلك [قبعة بيسبول] - ستظهر إعلاناتك بينما يبحث العملاء عن العبارة المحددة قبعة بيسبول ، بهذا الترتيب ، وبدون عبارات أخرى داخل طلب البحث. على سبيل المثال ، قد لا يتم عرض إعلانك لسؤال قبعة بيسبول ملائمة للسؤال. المطابقة الحقيقية هي الخيار الأقصى المستهدف. على الرغم من أنك لن تحصل على العديد من مرات الظهور بمطابقة دقيقة ، فمن المحتمل أن تستمتع بأكبر عدد من النقرات ، نظرًا لأن العملاء الذين يبحثون عن عبارات بهذه الطريقة يريدون عادةً ما تقدمه مؤسستك بالضبط.
كلمة مفتاحية سيئة
كلمة مفتاحية سيئة - إذا كانت كلمات مفتاحية عربية الخاصة بك هي قبعة بيسبول وقمت أيضًا بإضافة كلمة رئيسية سيئة - مجهزة ، فلن يظهر إعلانك بعد الآن بينما يبحث المستخدم عن قبعة بيسبول مجهزة. يمكنك ملاحظة هذا الاختيار لكلمة رئيسية في كل من المؤسسة الإعلانية ومرحلة الحملة.
وفي حال كنت تفكر في ذلك - إنه سيناريو "الفوز / الفوز" بالنسبة لك ولعملاء القدرة الذين لا يتم نقلهم بمساعدة محركات مثل Google إلى مواقع الويب التي قد لا تكون ذات صلة بما كانوا يحاولون تجد في الموقع الأول. نظرًا لأنك لا تستفيد من شراء النقرات من خلال الباحثين على الإنترنت الذين لا يهتمون بمنتجاتك / عروضك - فإنه يتحول إلى حالة مثالية لك ولعملائك. إن كونك مطّلعًا على هذه التقنيات السهلة وتطبيقها جيدًا سيضمن حصولك على أفضل ضجة مقابل ربحك التسويقي ، مع زيادة حركة المرور "المركزية" الخاصة بك.
للبحث بشكل إضافي حول مزايا خيارات مطابقة الكلمات الرئيسية ، ابحث عن قسم الاستعلام المتكرر في تطبيق محرك البحث الذي تستخدمه.
تعليقات
إرسال تعليق