استراتيجيات مهارة الكتابة الاعلانات
أنا على وشك التناسب معك ثماني أفكار وتلميحات قصيرة لمساعدتك بشكل كبير على تحسين كفاءاتك في كتابة الإعلانات أثناء المضي قدمًا.يمكنك استخدام هذه المؤشرات فيما يتعلق بإنشاء رسائل بريد إلكتروني ورسائل مبيعات تجذب انتباه البشر.
لذا بدون مزيد من اللغط ، ها هم!
رقم واحد:
اكتب باستمرار خطاب الدخل الخاص بك مع وضع الرجل أو المرأة في الاعتبار.
خطاب مبيعات كما لو كنت تتحدث إلى فرد واحد.
تشكيلة :
اسحبهم مع الخط الأساسي.
يجب أن تثير اهتمام القارئ ، وهو أول سطر فعلي يدرسه.
متنوعة 3:
يحب الناس الاختبار ، ويفضلون قراءة الأشياء بأسرع ما يمكن ، واستخدام الرصاص يجعل هذا النظام الكامل أسهل كثيرًا. لذا استخدمهم.
الكمية الرابعة:
فقط دعها تنجرف.
بينما تبدأ في كتابة رسالة ، من الصعب جدًا أن تبدأ ببساطة من الأعلى إلى المؤخر والكتابة بالكامل. من حيث كتابتها وفي الواقع ترتيب الكل بالترتيب ، أريدك أن تكتب بمجرد ظهورها. ستكون لديك لحظات بينما تصدمك الفكرة ويذهب قلمك إلى الرأس مثل اللوبي أو أن ذراعيك ستتجهان مثل حلقة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، وأريد منك ببساطة أن تتركها تطفو.
متنوعة خمسة:
اكتب وكأنك تتحدث.
لقد تطرقت إلى هذا بإيجاز في أحد العوامل السابقة بالتأكيد. ومع ذلك ، من الأسهل كثيرًا أن تتخيل أنك تتواصل مع شخصية واحدة كما لو كنت على اتصال بهذا الشخص ، نظرًا لحقيقة أن الرجل أو المرأة يقرأ خطاب المبيعات الخاص بك ، ستشعر وكأنك تتحدث معهم بشكل صحيح ، وهذا بالضبط ما تريده.
الكمية السادسة:
اجعل محادثتك سهلة الفحص.
ما أعنيه بذلك هو استخدام فقرات موجزة. استخدم الصور. أريدك أن تجرأ بعض الأشياء. أريدك أن تسلط الضوء على المجالات الأساسية.
متنوعة سبعة:
أريدك أن توتر المزايا ولم تعد الميزات.
أريدك أن تضع نفسك في مكان الشخص الذي يدرس موضوع التبادل اللفظي
طلب البحث الأساسي الذي سيطرحونه هو: ما الفائدة من ذلك؟ تحتاج إلى التعامل مع الأمور التي تهمك ، وقد تم إعطاؤك أيضًا التأكيد على مزايا مقطع البيان الفريد الذي تحاول استخدامه.
متنوعة 8:
أريدك أن تبهر القارئ.
كيف تفعل هذا؟ في خطاب الدخل ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إشراك القارئ ، وسأقدم لك القليل منها الآن.
- يمكنك استخدام الرسوم البيانية.
- يمكنك استخدام الصور.
- يمكنك استخدام الصوت.
- يمكنك استخدام الفيديو.
- أي واحدة أخرى يحبها البشر هي شهادات.
- أي واحد آخر يمكنك استخدامه دائمًا هو إعطاء أمثلة على الإثبات.
- هل لديكم تقييمات؟
- هل لديكم صور فوتوغرافية لأشخاص يسجلون لأمور إيجابية؟
أي شيء تريد بيعه أو الترويج له ، أريدك أن تقدم دليلًا على أنه يعمل حقًا أو أنه سيعود بالفائدة على الشخص الذي يدرسه - صور الشاشة ، الصور ، الشهادات - هذه كلها أمور رائعة من الأدلة.
لذا فقد حصلت عليه ... ثماني تلميحات مختصرة لتحسين قدراتك في كتابة الإعلانات. هذا ليس كل شيء دائمًا ويتخلى عن جميع استراتيجيات كتابة الإعلانات ، لكنها ستساعدك حقًا على تجاوز بعض العقبات التي قد تكون وضعك في طريقتك!
تعليقات
إرسال تعليق