اسئلة الانترفيو للمبيعات واجابتها
لقد قام الأشخاص بتغطية جميع أنماط عروض المبيعات في خطابات المبيعات الخاصة بهم ، ولكن بين الحين والآخر لن يحققوا النتائج التي يريدونها. تُشبه أهمية خطاب المبيعات بوجود متجر لبيع المحركات. إذا لم يكن مظهر متجرك له تأثير كبير ، فربما لن يشتري أي شخص سياراتك.لذلك ، يجب عليك التأكد من أن خطاب المبيعات الخاص بك يحتوي على إجابات للأسئلة الأساسية ، وغرس الهواية في حركة المرور الخاصة بك نحو منتجك فقط من خلال هذه الأسئلة الخمسة المحددة:
1. ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟
القاعدة الأولى في مهارة البيع - شراء البشر أسهل لسبب واحد ، وهو شراء التأثيرات من منتج ما ، وما سيحصلون عليه منه. لتحقيق ذلك ، يجب أن تكون سريعًا في جذب انتباههم مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن البداية مع العنوان. أنشئ عنوانًا مقنعًا للغاية وأخبر زوار موقعك بما قد يحصلون عليه في لقطة واحدة من خلال العنوان الرئيسي.2. كيف سيكون وجودي أعلى؟
هذا هو المكان الذي يجب عليك فيه فهم النداءات العاطفية التي تروق لإمكانياتك مثل العث إلى اللهب. هل يريدون أن يصبحوا أكثر ثراءً ، أو ذكاءً ، أو بحثًا أفضل ، أو أنحف ، أو أكثر شهرة؟ هل يريدون التسوق للوقت أو المال أو الجهد؟ألق نظرة على السوق المتخصصة الخاصة بك حتى تعرف الأزرار العاطفية التي يجب عليك دفعها وسترى طفرة كبيرة في دخلك على الفور. استخدم رغباتهم لمناشدة أنفسهم ، وهذا هو المكان الذي قد تجعلهم يهزون رؤوسهم ويحتفظون بالتحليل حتى يستسلموا.
ثلاثة. لماذا يجب أن أقبل حقيقة معك؟
يتشكك الناس عندما يطلب منهم إخراج محافظهم من أجل التسوق للحصول على منتج مؤكد. تحتاج إلى التخلص من شكوكهم من خلال نقل شهادات إيجابية من عملائك السابقين والتأكيد على مزايا منتجك.إذا لم يكن لديك شهادات لمنتجك ، فابحث عن اللوحات ذات الصلة بمجال اهتمامك واعرض تقديم نسخة مجانية بدلاً من الشهادة - عادةً قد تحصل على رد فعل ساخن على الفور.
أربعة. ماذا سيحدث إذا قلت لا؟
لن تسمح لهم بقول لا ، هذا كل شيء. ذكّرهم بالمشاكل التي يوجهونها ، والإحباطات ، وكيف سيخسرون أطنانًا من المال ، أو مدى حزن حياتهم في الوقت الحالي - وأخبرهم كيف يمكنهم تبديلهم جميعًا في لقطة واحدة ، فقط عن طريق تمويل صغير منتجك.خمسة. هل سأكون عالقًا مع منتجك؟
هذا هو المكان الذي تقوم فيه بإبرام الصفقة. أخبرهم أنك تقدم ضمانًا للرضا بنسبة مائة٪ ، فهم بحاجة للحصول عليه الآن. العامل الحاسم الأقصى هو جعلهم يشترون ، ويعتمد الاسترخاء على اختياراتهم. 70٪ من الأشخاص الذين يشترون منتجًا لن يقوموا الآن برد ثمنه إلا إذا ظهروا شيئًا ما يمكن مقارنته في وقت سابق أو أنهم خططوا "لاستعارته" بشكل أفضل على أساس أن البداية.إذا كان لديك الكثير من هذه النقاط للإجابة على أسئلة الاحتمالات الخاصة بك على خطاب المبيعات الخاص بك ، فلن تستفيد من مكاسب غير عادلة على منافسيك ولكن بالإضافة إلى السماح للعميل المحتمل بإدراك أنك تهتم بقضاياهم وأنك حصلت على الحل الذي هم يريدون.
تعليقات
إرسال تعليق