القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج كتابة إعلان تسويقي

 مصدر الإلهام لعمل نسخة إعلانية تغمر إعادة إنتاج موقع الويب المصمم الجديد الخاص بك بالعملاء الجاهزين للشراء نقدًا من طريقة المقابلة بينك وبين موظفك.  الدراسات التالية ، وبالتالي إدخال إعلان الديناميت ، كل ذلك ينبع من السجلات الأساسية التي تم جمعها بشأن عملك ، ومنتجك وشركة الاتصالات ، والمتسوقين والمنافسين.  تعتبر الحلول للاستفسارات أدناه وحدة المساحة ضرورية لفعالية ونجاح إكمال جزء كتابة موقع الويب من مهمتك.
 
نموذج إعلان تسويقي مكتوب



 1. ما وحدة مساحة كل النعم للمنتج؟
 2. ما هي وحدة مساحة جميع وظائف البضائع؟

 3. ولكن هل هذا المنتج حصري وأعلى من الخصم؟

 4. ما الذي سيحسبه المشتري بمجرد أن ينفق أمواله على هذا المنتج؟  هل نميل إلى التسليم؟

 5. ما هي طرق وطرق البيع وطرق المنافسة التي تستفيد منها؟

 6. ومع ذلك ، هل سيتقلب السوق المستهدف للبضائع من معظم الناس؟

 7. ما هي النسبة التي يتوقع المستثمر دفعها باعتدال؟

 8. هل سيكون لدى العميل المشترك الخاص بك ماستركارد أو حساب مصرفي؟

 تسع.  هل يمكن شراء البضائع لمؤسسات تجارية أو للاستخدام الشخصي؟

 10. وحدة المساحة التي يمكنك افتراضها لتحقيق بعض المكاسب المالية من عميلك؟

 أحد عشر.  ما هو المنتج "السفلي الخلفي" المنطقي لبيع شخص ما عندما يشتري منتجك؟  [تشير "النهاية الخلفية" إلى منتج بديل في خط البضائع الذي ستقدمه إلى شخص ما اشترت وكالة تابعة للأمم المتحدة المنتج الأول المعروض في إعلانك]

 12. هل يمكنني أن أشير إلى منتجك في الظل؟

 ثلاثة عشر.  ما هو النمط الإجمالي لإمكانيات المتسوقين لهذا المنتج؟

 14. هل يمكن لوكالة الأمم المتحدة شراء منتجك ، أي المراهقين أو كبار السن ، الرجال أو النساء ، المديرين التنفيذيين أو العمال ذوي الياقات الزرقاء؟

 15. هل هناك سوق للدخل بعيد المنال؟

 16. هل يجب أن أقدم مدفوعات للوقت؟

 17. هل يمكن أن تكون البضائع هدية رائعة؟

 18. حصلت على نسختي ممتدة أم مختصرة؟

 19. ماذا يجب أن تكون لهجة إنجابي؟

 20. هل ألقي نظرة على السعر؟

 21. هل يجب أن أتحقق من نسخ الاستراتيجيات؟

 22. هل هناك سوق موسمي للبضائع والوحدات السكنية التي تستفيد منها؟

 23. شهادات وحدة المنطقة في السوق من العملاء السعداء؟

 24. هل أود الصور أو الرسوم التوضيحية؟

 25. أن النداءات قد جاهدت في الجانب البعيد لهذا المنتج؟

 26. ما هي الاعتراضات التي قد تصادف من المشتري المحتمل؟  لكن هل يمكنني التغلب على هذه الاعتراضات؟

 27. هل يجب أن أستفيد من معدل مرتفع؟

 28. هل يمكنني تقديم ضمان استرداد نقدي؟

 29. هل هذا الكائن بالإضافة إلى تجاوز الاكتاب من قبل الإيذاء التجزئة؟  وحدة مساحة هناك نعمة قيمة سأشدد على الشراء مباشرة من الإعلان؟

 30. هل أتذكر شهادة الرصاص؟

 31. هل يمكنني ربط نسختي بحدث المعلومات الصوتية؟

 32. هل يمكنني ربط إنجابي ببعض الإجازات أو المناسبات الموسمية؟

 33. هل سيتم بيع البضائع بسعر أعلى في منطقة محددة جدًا أو في الطقس؟

 34. هل أذكر استخدام اليانصيب؟

 35. هل سيتم عرض البضائع من خلال حملة بيع دعائية راقصة؟  [الإعلانات التي تنشئ استعلامات بدلاً من المبيعات المباشرة]

 36. ما الذي يجب علي فعله لتحويل القارئ للتسوق لمنتجك الآن؟

 37. هل يمكنني استخدام الدليل الطبي في أسلوب البيع الخاص بي؟

 38. هل سمحت بوقت مريح لتدوين إنجابي وتصميمه وإنتاجه؟

 39. هل يمكنني أن أجعل المشتري يأمر عن طريق الهاتف المحمول المهاجم؟

 أربعين.  ما الطرق التي لن تنجح في بيع هذا المنتج؟

 41. هل يمكنني الحصول على صور قوية "قبل" و "بعد"؟

 اثنان وأربعون.  إعادة توجيه الإعلان يمكن أن يكون ناجحًا ، فهل هذا العميل جاهز مع الطلبات؟ 
 

 

 

تعليقات