القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم المعلومات العثور على كلمات مفتاحية جاهزة المثالية

 تقديم المعلومات  العثور على كلمات مفتاحية المثالية 

تقديم المعلومات  العثور على كلمات مفتاحية المثالية





 عندما أقوم بتعليم فصل دراسي على شبكة التسويق ، فمن المحتم أن تظهر "الكلمات الرئيسية" للفترة الزمنية.  تميل العبارات الرئيسية عمومًا إلى إرباك البشر ، نظرًا لوجود طرق مختلفة لاكتشافها ؛  لم تعد كلها صحيحة.  اسمح لي بتقديم شرح ل.

كلمات مفتاحية keywords المتعلقة بموضوعنا

 بينما نفكر في كلمات مفتاحية keywords المتعلقة بموضوعنا ، فإننا كثيرًا ما نزور "جذر" العبارات الرئيسية أو ، في عبارات الشخص العادي: الكلمة الأساسية التي تظهر في أفكارنا.  على سبيل المثال ، إذا ذكر شخص ما: "أعطني كلمة مفتاحية للكتب" فربما تقول: "نشر".  هذه الكلمة الأساسية الجذر.  قد يبدو أنها الكلمة المناسبة لك ، ولكن لا يمكن أن تكون الآن عبارة يبحث عنها القارئ أو المستفيد.  هنا يكمن الشيء المهم.  تحتاج إلى اكتشاف العبارات الرئيسية القابلة للتطبيق في السوق والتي يحاول الناس بالتأكيد العثور عليها.  مثال آخر على ذلك هو الكلمة: قرض السيارة.  في حال كنت قد كتبت كتابًا إلكترونيًا عن توفير المال ، فقد تتخيل أن جذب الاهتمام إلى فصلك الخاص بالحصول على قرض عقاري للسيارات من الدرجة الأولى فكرة رائعة.  ولكن ماذا لو بحث عميلك عن مصطلح: رهن السيارات كبديل؟  سيتم تجاهل كلمتك الرئيسية (الرهن العقاري).

القواسم المشتركة في كلمات مفتاحية عربية

 هناك بعض القواسم المشتركة في العبارات الرئيسية ؛  على سبيل المثال ، العبارات الرئيسية الممتازة لها صلة قوية بموضوعك وكمية بحث مفرطة.  ما يعنيه هذا هو أنه بينما تتطلع إلى الخروج من العبارات "الجذرية" ، فأنت لست بحاجة إلى ابتكار uber واستخدام عبارات لا يبحث عنها أحد.  القطعة المقابلة التي يجب عدم نسيانها هي مصطلح الإعلان والتسويق القديم: العرض والطلب.  شيء ما تريد التأكد منه خلال فترة البحث الخاصة بك أنه قد يكون هناك الكثير من المكالمات ، ولكن العرض قليل أو معدوم.


 إذا كنت مستعدًا لبدء البحث ، فإليك بعض مواقع الويب التي يجب أن تساعدك.  الأساسي هو أداة البحث عن الكلمات الرئيسية في Google Adwords.  ما سيعرضه لك هذا الجهاز هو مراجعة واسعة النطاق للطريقة التي تشتهر بها العبارة مقابل كيفية توفير صفقة جيدة لهذه الكلمة.  في حين أن موقع الويب هذا على الإنترنت لن يوفر لك أرقام بحث حقيقية ، 

 

في النهاية لدينا مقدمة.  بينما يمنحك هذا الموقع سجلات فعلية ، فإن الأرقام التي يقدمونها لك ليست محدثة كل يوم ، في الواقع لا يتم تحديثها من شهر لآخر.  قد يكون عمر عدد من الإحصائيات التي تلاحظها 3 أشهر أو أكثر.  لكن المعلومات هي حقائق وباستثناء أنك تجلس في سوق به تقلبات شديدة ، فهذه الحاجة تمنحك بداية ممتازة: stock dot overture dot com.


 الآن بعد أن ركزت على العبارات الرئيسية المثالية ، أين ستستخدمها؟  حسنًا ، يعد تضمينها في استنساخ موقع الويب الخاص بك مفهومًا استثنائيًا ، لكن أفضل مكان لتطبيقها هو بيانك الصحفي.  لماذا ا؟  لأنه من المحتمل أنك ترسل بيانك الصحفي عبر الإنترنت (في حال لم تعد كذلك ، يجب أن تكون كذلك) ومع كل الفوضى على الإنترنت ، ستحتاج إلى تلك العبارات الأساسية لتتم ملاحظتها.  فيما يلي ملخص موجز لأي منها وكيف يجب أن تستخدمها:


 • استخدم هذه الكلمات في العنوان وأول 50 كلمة من إطلاقك


 • امسك إطلاق سراحك بما لا يزيد عن ستمائة جملة


 • استخدم العبارات الرئيسية للارتباط التشعبي: ما أشير إليه من خلال ذلك هو أنه كلما قمت بالارتباط بصفحة لموقع الويب الخاص بك على الإنترنت أو بعض المراجع الخارجية المختلفة ، قد تحتاج إلى تطبيق هذه العبارات الرئيسية للمساعدة في زيادة الدعاية لبيانك الصحفي.


 بهدف تعظيم ما تفعله عبر الإنترنت ، يجب أن تكون متمركزًا جدًا في السوق الخاص بك وما يحتاجه السوق.  تحديد العبارات الرئيسية وعبارات البحث التي يستخدمها القراء / العملاء سوف يتحرك بطريقة مطولة تدعم ارتفاع رسالتك فوق الضوضاء!

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق