نجاح موقع الويب الخاص بك هل أنت خبير
هل تحتاج إلى معرفة ما يلزم لتسويق موقع ويب بشكل فعال وتوليد مبيعات متكررة؟
انها بسيطة حقا.
عليك أن تعمل بنفسك كمحترف. لن يتذكر المنتج أو الخدمة التي تبيعها ، ستظل هذه الفرضية المتطابقة صحيحة.
ما هو الخبير المتصور ، تسأل؟
سؤال ممتاز.
لقد ولت الأوقات التي يمكنك فيها إنشاء موقع ويب سهل لشركة على شبكة الإنترنت ، وإدراج البضائع الخاصة بك وإرسال العملاء إلى صفحة الطلب. تنتشر مواقع الويب الجديدة مثل شفرات العشب والمنافسة شرسة للغاية.
خلاصة القول هي أن هذا: لماذا يجب على العميل الشراء منك؟
لقد وجدت مجموعة صغيرة ولكنها متزايدة من مالكي المشاريع التجارية الصغيرة الإجابة على هذا السؤال وهم يركلون مؤخرتك. كيف يقومون بهذا؟ من خلال وضع أنفسهم كمحترفين في مؤسستهم واستخدام موقع الويب الخاص بهم للتعبير عن هذه الحقيقة لعملاء القدرات.
كيف ستنمو لتصبح خبيرًا أيضًا؟
تقدم لعملائك القدرة على التعليم لتكمل المنتجات أو الخدمات التي تبيعها. يمكنك كتابته أو شرائه أو ترخيص المحتوى الذي تريده. بغض النظر عن اختيارك ، يجب أن يكون تعليم عملائك عنصرًا حيويًا في صفحة الويب الخاصة بك ولا يمكن المبالغة في أهميتها.
إليك بعض الأمثلة:
إذا كنت تروج للماس أو الأقراط عبر الإنترنت ، فقم بتقديم مقالات أو تلميحات أو ربما دليل مجاني حول "كيف يمكنني اختيار الماس المناسب لي؟" أو "20 طريقة للتعرف على المجوهرات المقلدة".
في حالة إجراء بحث عن نشاط أو قاعدة بيانات مهنية ، قم بتوفير مجموعة كبيرة من الدورات والمؤشرات بما في ذلك "20 طريقة لتحسين سيرتك الذاتية" ، أو "ما يجب وضعه في مقابلة مهمة" ، أو "كيف أتعرف على ما إذا كانت المهمة حق لي."
إذا كنت تبيع أدوات مرتبطة باللياقة البدنية (على سبيل المثال: العناصر الغذائية أو الأدوية أو الكريمات) ، فلا تقم بصدق بإلقاء نسخة من الإعلان وبعض صور المنتج وشكل الطلب. درب عملائك على بركات كل جانب وكيف يمكن أن يعزز رفاهيتهم. خذ خطوة واحدة بالمثل وقدم تدريبًا على كل تغذية ومعادن معروفة للإنسان. فقط اجعل الدراسة ممتعة وسلسة.
تحصل على الصورة.
كيف يمكن أن يساعد هذا موقع الويب الخاص بك على الازدهار؟
يحتاج الناس إلى شراء أفضل منتج يمكنهم الحصول عليه ، بسعر استثنائي ، من شخص يقبلونه على أنه حقيقي. نظرًا لحقيقة أن عملائك لن يروهم أو يقابلك أبدًا ، يتم تنفيذ هذه المهمة من خلال موقع الإنترنت الخاص بك. من خلال تزويدهم بثروة من المعرفة المتعلقة بالمنتجات التي تروج لها ، يمكنك على الفور إنشاء أساس للبناء عليه. أنت تساعدهم في اتخاذ خيار أكثر استنارة بشأن ما يجب شراؤه أثناء وجودك على موقع الويب الخاص بك. في جوهره ، يتحول موقع الويب الخاص بك إلى مندوب مبيعات يراه المستفيد عادة في المتجر أو يتحدث إليه على الهاتف المحمول. عادة ما يكون لدى العملاء أسئلة. لديك إمكانية منحهم الحل والمزيد من المعرفة عن طريق أن تصبح محترفًا في مؤسستك.
في حال قمت بتوفير تدريب لعملائك ، فقد يثنون عليك على ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يخبروا أصدقاءهم أيضًا!
تعليقات
إرسال تعليق