القائمة الرئيسية

الصفحات

  وضع اعلانات ادسنس

بعد استخدام جوجل أدسنس لفترة من الوقت ، يجب أن تبدأ جميعًا في دعوة نفسك إذا كان هناك شيء يمكنك القيام به لتحسين أرباحك القائمة على جوجل أدسنس بالكامل.  ولكن قبل المضي قدمًا في تجربة هذا الإعداد وهذا الإعداد ، تحتاج إلى التعرف على عاملين تقريبًا لتحديد المواقع.


 العامل الأول الذي يجب أن تفهمه هو أنه لا يوجد مركز عالمي مضمون لتعزيز أرباحك.  ومع ذلك ، من المفترض أن يؤخذ العنصر الموجود فوق التجربة تقريبًا في الواقع.  عليك أن تسعى جاهدًا إلى أكبر عدد ممكن من الإعدادات لتحديد الإجابة بأفضل فائدة.

وضع اعلانات ادسنس


 ومع ذلك ، عادةً ما تعمل المواقع الإيجابية للمسار أعلى من المواقع الأخرى.  بالطبع ، تقر Google بهذا الأمر وأنها ترسل "خريطة الدفء" للطرق التي يمكن أن توفرها لك إعلانات مبيعات كبيرة يتم وضعها بكميات إيجابية من صفحة الويب.  التجريب هو طريقة الجودة التي يمكنك تحديد موقعها ، وما يناسب الأفكار الواعية الفرعية لجمهورك المستهدف.


 عادةً ما توجد الإعلانات الأكثر ربحية في مادة المحتوى الأساسية ، وعادة ما تكون فوقها.  لكن هذه ليست قاعدة بأي حال من الأحوال وهناك استثناءات قليلة لها.  أحد الاستثناءات المعترف بها هو امتلاك موقع إخباري أو شيء ما مثل موقع ويب جديد تمامًا.

زيادة الارباح من ادسنس

 إذا كانت هذه هي حالتك ، فيمكنك بانتظام تحديد أنك تحقق أرباحًا أكبر من خلال وضع إعلاناتك التجارية في أسفل المحتوى ، قبل أن تبدأ الملاحظات.  هذا يرجع إلى حقيقة أن العملاء ينهون قراءة حكاية ما ، فلديهم ثانية وجيزة يبحثون فيها عن شيء أكثر ليفعلوه.  ويمكن اعلانات ادسنس الخاصة بك أن توفر لهم هذا الشيء.


 أيضًا ، يبدو أن وضع الإعلانات التجارية على الجانب الأيسر من صفحة الويب الخاصة بك يعمل بشكل أعلى طوال الوقت تقريبًا.  من المسار ، هذا منطقي نظرًا لحقيقة أن المحتوى النصي يكتب عمومًا من اليسار إلى اليمين (حتى تأتي من بلدان مؤكدة حيث يكون العكس).


 سينهي البشر الجملة ويعيدون أعينهم إلى الموضع الأيسر ، ولهذا السبب يكون لديهم مخاطر أكبر للتعرف على إعلاناتك.


 بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك جزء أكبر من ذلك ثم مجرد وجود إعلانات مرئية داخل الموقع المناسب.  عندما يكون لديك إعلان إضافي واحد ، فأنت بحاجة إلى الخوف بشأن مكان وضعها في الكود أيضًا.  وقد يكون هناك غرض ممتاز لهذه الصعوبة.


 Google AdSense شرح

 

بالترتيب الذي يكشف عنها داخل العرض.  هذا يعني أنه إذا لم تكن الإضافة الأولى التي حصلت عليها في الكود هي التي تحقق أفضل المبيعات ، فقد تبدأ قريبًا في خسارة المال ، بدلاً من كسب المزيد.


 هذا يرجع إلى حقيقة أنه إذا لم يعد لدى اعلانات ادسنس تجارية ، فسوف يكمل مساحتك بإعلانات الخدمة العامة أو ببساطة يتركها نظيفة تمامًا.  مما يعني أنه إذا كنت مؤسفًا ، فقد تنمو لتكون جنبًا إلى جنب مع المواقع الأكثر ربحية التي لا تحتوي على أي إعلانات حقيقية على الإطلاق.  لتكملة إيراداتك


 هناك مشكلات مختلفة تتعلق بعدد الإعلانات التي يتعين عليك وضعها في موقعك.  تكمن المشكلة في أنه عندما يكون لديك عدد كبير جدًا ، بدلاً من تحقيق دخل أكبر ، سيكون لديك معدل نقر من خلال أقل ، حيث تميل الزيارات إلى عدم الامتثال للإعلانات من المواقع التي تزداد فيها.

 إضافة إعلانات ادسنس

 عليك أن تحافظ باستمرار على طريقة تفاعل المستخدمين مع صفحة الويب الخاصة بك.  الحفاظ على حذر من أن الزائرين قد ينظرون إلى موقع الويب الخاص بك أكثر من غيرها.  هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى تطبيق إعلاناتك التجارية الأولى.  نسعى أيضًا إلى عدم وضع الإعلانات في المواقف العصيبة حيث يمكن أن يضمن ذلك انخفاضًا في النقرات من خلال السعر.


 بالطبع ، تحتاج باستمرار إلى إعلانات تجارية تمتزج مع المحتوى الخاص بك وعادة لا تجعل وجود السائح في موقع الويب الخاص بك قبيحًا.  المفتاح هو تقديم متعة ممتعة للمسافر الخاص بك ، في نفس الوقت الذي تحقق فيه إيرادات من استكشافهم.


 ومرة أخرى ، سيتم كسب المبيعات الممتازة في النهاية من خلال مجموعة كبيرة من التجارب.  تأكد من استخدام خصائص قنوات AdSense وتطلع إلى الطريقة التي تعمل بها الإعلانات التجارية الإيجابية في صفحاتك في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتغيير المواضع لتكملة أرباحك بشكل أعلى.

تعليقات