Google ads ماهو
يعد Google أحد أكثر الأشياء شهرة التي يمكن الحصول عليها داخل الإنترنت. يهيمن Google على قطاع السربس. تماشياً مع أحدث نظرة ، فإن Google تتحمل رسومًا مقابل إنتاج أكثر من 70٪ من النقرات على صفحات الإنترنت التي يتم البحث عنها من خلال محركات مثل google.
ابتكرت Google أيضًا طريقة في محاولة لوضع شبكة الإعلانات من خلال مستوى متميز بالكامل. نظرًا لهيمنتها على السوق ، فإنها تتمتع بالوظائف التي تتيح إعداد أداة دفع جديدة تمامًا مع النقر والتي تهدف إلى مطابقة البائعين والعملاء. طورت Google ما لا يشار إليه دائمًا باسم Google Adwords.
معلومات عن Google Adwords
يعد Google Adwords من أكثر الفرص التسويقية الواعدة التي تزخر بها منطقة الإنترنت. إنها خطوة تدفع مقابل النقر على الأداة التي تعلن عن مواقع الويب التي تقدم أفضل عروض التسعير لعبارة أو عبارة بحث مؤكدة.
إذا كان بإمكان المرء دراسة نافذة متصفح الإنترنت والبحث عن شيء ما على محرك بحث Google ، فسوف يلاحظ مقطعًا يحتوي على "ارتباطات تشعبية مدعومة" في الجانب الأيمن من الشاشة. هذه هي إعلانات Adwords. هذه هي مواقع الويب التي تدفع مقابل إثباتها كلما تم البحث عن عبارة أو عبارة إيجابية من خلال Google.
مزايدة google ads
عرض سعر المؤسسة لكلماته الرئيسية المفضلة عند استخدام جهاز Adwords. على سبيل المثال ، قد تفضل مؤسسة تجارية تعمل في بيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا تقديم عطاءات للحصول على شروط تتضمن "أجهزة كمبيوتر محمولة في السوق" "أجهزة كمبيوتر محمولة بأسعار معقولة" إذا كانت ذات صلة بمنتجاتها.
يعتمد تقديم العطاءات في جهاز Google Adwords للحصول على النقاط المرتفعة بشكل أساسي على عنصرين: رسوم النقر ومقدار العطاء. مبلغ العطاء سيعتمد على مقدم العطاء نفسه. يمكن أن تنخفض المزايدات مثل النيكل حسب النقرة بقدر خمسين دولارًا لكل نقرة. يجب أن يتعرف العارض على المبلغ الذي يجب إنفاقه لأن الجهاز ينفق سعر المزايدة كلما تم النقر فوق موقع الويب من خلال جهاز Adwords. كل جانب آخر هو سعر الصحافة ، أو الرسوم التي ينقر من خلالها البشر على موقع الإنترنت. بشكل عام ، المواقع الثلاثة الأولى التي تم إثباتها على شاشة Adwords هي الأكثر شهرة ولديها أفضل عروض التسعير.
كيفية الاشتراك في Adwords
إذا طلب المرء استخدام نظام Google Adwords كأداة إعلانية ، فيمكنه دراسة تلميحات وعبارات المواقف عبر موقع Google على الإنترنت. هناك بعض الخطوات التي يجب علينا معالجتها حول كيفية بدء استخدام Google Adwords.
الخطوة الأولى هي إنشاء الحساب. ستوجهك Google عبر هذه التقنية. ولكن ، هناك العديد من الأمور التي يجب على المرء التفكير فيها عند إنشاء حساب. يجب أن يأخذ في الاعتبار التقنيات الخاصة التي قد يرغب في توظيفها منذ البداية في عبارات اختيار الكلمات الرئيسية ومجموعات هذه العبارات حتى يتمكن المرء من تحقيق أقصى عوائد من الانخراط في هذا التعهد.
يجب عليه أيضًا استهداف السوق المناسب من حيث اختيار اللغة المناسبة والمواقع الدولية التي يريد أن تظهر إعلاناته التجارية. إذا كان أحدهم يروج لسلع لن تكون في حاجة كبيرة لمواطني المواقع الدولية الأخرى أو إذا لم يكن خيار تصدير المنتجات متاحًا دائمًا ، فقد يلتزم أيضًا بالولايات المتحدة الخاصة به. لن يرغب في تحصيل رسوم عن طريق إنتاج نقرات من أشخاص لا ينتمون إلى السوق المستهدف.
يعد إدخال المجموعة الإعلانية أيضًا خطوة أساسية في استخدام جهاز Google Adwords. يجب أن يكون المرء قادرًا على تصور وتصميم إعلان جذاب واختيار التجميع المناسب للكلمات الرئيسية.
اعلانات تجارية
ستسأل Google أحد المعلنين عما قد يرغب في وضعه في إعلاناته المبوبة. يجب أن يشتمل الإعلان على خط تعريف وإطار. يتكون سطر الاسم من 25 حرفًا كحد أقصى ويجب أن يحتوي الإطار على أكثر من سطرين يتألف كل منهما من 35 حرفًا.
يتمثل التعهد الحقيقي في تصميم إعلانات Google Adwords في جذب العملاء بشكل فعال وحملهم على النقر فوق موقع الويب. ومع ذلك ، فإن الإعلان الموجز يكون أمرًا أخضر بشكل خاص في جذب انتباه متصفحي.
بينما ينقر المشتري المحتمل على موقع ويب عبر شاشة عرض Google Adwords ، يجب بذل مجموعة متواصلة من الجهود. لا يجب أن يكون الرابط الموجود في Adwords الآن بالضرورة صفحة الويب الرئيسية لموقع ويب ولكن يجب أن يكون صفحة ويب يمكنه من خلالها تحديد موقع المعلومات المهمة بالنسبة له. من المحتمل أن يكون الارتباط التشعبي هو قسم "البضائع" في موقع الويب.
هذه هي ببساطة بعض الأمور الأساسية التي يجب أن يكون المرء قادرًا على استيعابها للحصول على فكرة جيدة عما يدور حول Google Adwords. يجب على المرء أن يجتهد في تحليل أحد العوامل الفريدة من نوعها لهذه الأداة ، وهي طريقة جيدة للحصول على أقصى استفادة منها.
تعليقات
إرسال تعليق